هلع في صفوف التجار بالبيضاء بعد مداهمة محل للألبسة الداخلية الصينية الصنع

أصاب الشلل صباح اليوم الخميس أسواق “كاراج علال” بوسط الدارالبيضاء، عندما اضطر أغلب أصحاب المتاجر المتخصصة في بيع الألبسة ومنتوجات النسيج بالجملة إلى إغلاق محلاتهم بسبب مداهمة لرجال الشرطة.

وداهمت عناصر الشرطة القضائية والجمارك زوال اليوم محلا تجاريا بزنقة العباسيين الشهيرة بزنقة “الشمال” في الدارالبيضاء، وصادرت كميات كبيرة من الملابس الداخلية المهربة الصينية الصنع.

غير أن المثير في المداهمة التي طانت عن طريق رجال أمن بزي مدني، أنها استنفرت التجار، الذين بادروا إلى إغلاق محلاتهم بسرعة، وقالت مصادر “إحاطة.ما” إن التجار يجتمعون في مجموعة في تطبيق “واتساب” ويتبادلون الإخباريات فيما بينهم عبر رسائل نصية، لإغلاق المحلات في حال وجود مداهمة من الجمارك والشرطة.

وأوضحت مصادر أمنية لـ”إحاطة.ما” أن العملية التي عرفت حصور السلطات المحلية كشفت عن وجود سلع مهربة بكميات كبيرة قادمة من دولة الصين، وأنه جرى إدخالها إلى السوق المغربية بطرق تتنافى وشروط المراقبة الصحية، خاصة وأنها ملابس داخلية، تتوزع ما بين جوارب رجالية ونسائية وتنورات وأقمصة داخلية لمختلف الأعمار.

وحسب المصادر ذاتها فأنه جرى اعتقال صاحب المحل للتحقيق معه، وتشتهر “زنقة الشمال” بوجود محلات لبيع الألبسة بالجملة والتقسيط، وتعتبر القلب النابض لحي “كراج علال” في الدارالبيضاء.

 

محلات اللباس

امحلات لباس

 

 

 

 

مداهمة

امحلات لباس

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة