اتليتكو مدريد يخطف كأس السوبر الأوروبي من الريال

حرم اتليتكو مدريد، غريمه نادي ريال مدريد من لقب كأس السوبر الأوروبي الثمين، بنتيجة عريضة (4-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، بملعب لي كوك آرينا، في مدينة تالين، عاصمة إستونيا.
وجاء هذا الفوز بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، التي لم تضف لنادي ريال مدريد إلا الحزن، حيث كان فريق اتليتكو سباقا للتهديف مبكرا، بعد أن سجل دييغو كوستا، في الثانية،من بداية المباراة.
وتمكن اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، كريم بنزيما، من معادلة كفة الريال برأسية جميلة، في الدقيقة 27، من خلال عرضية محكمة، أرسلها له غاريث بيل “الولشي”.
ومع بداية الشوط الثاني، اقتنص النادي الملكي، ركلة جزاء في الدقيقة 62، استغلها سيرجو راموس لترجمتها إلى هدف، تقدم به النادي، ولوبعد حين، بعد أن لمست الكرة يد اللاعب خوان فران.
ورغم تقدم الريال، إلا أن قناص اتليتكو دييغو كوستا، أجبر “الميرنغي”، على الذهاب إلى الأشواط الإضافية، التي سرعان ما تحولت لكابوس حقيقي للريال، وفرحة لاتليتكو.
حيث ستعرف الأشواط الإضافية، تسجيل هدفيين اضافيين لأبناء المدرب دييغو سيميوني، بعد مجيئ الهدف الثالث من قدم اللاعب بارتي، في الدقيقة 98، ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، بدقيقة واحدة، ساهم كوكي في تعميق جراح النادي الريالي، بهدف رابع، ادخل اليأس، والحنين إلى أيام كريستيانو رونالدو. وختم اللقب الغالي لصالح الأتليتكو.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة