الساهر تحجب أغنيتها “نسيم روحي” من اليوتيوب

حجبت الفنانة الشابة فاطمة الزهراء زرياط، المعروفة إعلاميا بزهراء الساهر فيديو كليب أغنيتها الأولى نسيم روحي من قناتها الرسمية باليوتيوب، والتي أطلقتها مساء الخميس قبل الماضي.
وعللت الساهر حجب الفيديو كليب، بكونها تريد إعادة تصويره بإخراج احترافي، وبأفكارها الخاصة، بعيدا عن “المتطفلين على مهنة الإخراج كما وصفتهم.

واعترفت الفنانة الشابة، أنها ارتكبت خطأ وتسرعت في اختيار فريق العمل الذي أنجز الفيديو كليب، الذي كان يستخدم “أفكارا مسروقة من كليبات أخرى”، ويرفض تنفيذ أفكارها الخاصة.

ونشرت زهراء الساهر تدوينة على صفحتها الرسمية بإنستغرام، توضح أسباب حجبها للفيديو ، وقالت “حيت اغلبية متابعيني عجباتهم اغنيتي ف انا قررت انني نعاود ليها الڤيديو كليپ و هاذ المرة غنطبق الفكرة لي كنت راسماها من الاول في مخيلتي و الي غتليق بالاغنية و هاذ المرة مغنرتكبش الاخطاء لي عملت فالاول و معمري نخلي متطفلين على مهنة الاخراج يتحكمو ف افكاري و يديرلي افكار مسروقة من كليپات آخرين لي حتى تحط الكليپ عاد تصدمت بالناس كيقولو بلي فكرة الكليپ مقلدة”

أضافت الساهر “هاذشي لي زاد خلاني نندم حيت تصرعت و ختاريت فريق العمل الخطأ بغض النظر عن الاغنية الكلمات و الالحان والتوزيع لي كانو فالمستوى كان عليا منتسرعش و نشوف ناس محترفين في المجال .. هذا كان خطأ كبير لكن تعلمت منو بزااف و شكرا ليكم متابعيني”.

وكانت الساهر قد تعرضت لانتقادات من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إطلاق الفيديو كليب، للمستوى الذي اعتبروه هزيلا، إخراجا وتصويرا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة