أول حصة تدريبية لأوسين بولت رفقة ناديه الجديد (صور)

خاض صباح اليوم الثلاثاء، عداء السرعة السابق أوسين بولت، أول حصة تدريبية له رفقة فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي، الذي انضم إليه السبت الماضي لقضاء تجربة غير محددة زمنيا، في محاولة لدخول عالم كرة القدم كلاعب محترف.

وقال بولت بعد قضاء أول شوط له من التداريب، “إنها لا تختلف عن ألعاب القوى. أول يوم يكون دائما الأصعب، لكن الأمور جيدة إلى حد الساعة، ولا أركز على أي هدف، سأحاول فقط القيام بواجبي داخل الفريق، وسأترك للمدرب تحديد المركز الذي سألعب فيه”.

وأضاف العداء الجامايكي السابق، أنها المرة الأولى التي يحظى بفرصة اللعب على المستوى الاحترافي، وحلمي الأكبر أن أحظى بنفس الفرصة رفقة فريق مانشستر يونايتد.

ونوه مدرب الفريق الأسترالي مايك مولفي، بمستوى بولت، وقال في المؤتمر الصحفي، “إنه يومه الأول في التداريب، لكنه رياضي عظيم، ونحن مسرورون لتواجده معنا”.

يذكر أن أوسين بولت، البطل الأولمبي لثمان مرات وصاحب أرقام قياسية عالمية في مسافة 100 و200 متر، اعتزل ألعاب القوى سنة 2017، وقرر التوجه صوب كرة القدم فضى فترات تجريبية سابقة ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني وسترومسجودست النرويجي وإحدى فرق إفريقيا الجنوبية، لم تكن ناجحة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة