ودادي ضمن لائحة أسود الأطلس لمواجهة المالاوي

أعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، هرفي رونار، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس، استعدادا لمواجهة منتخب المالاوي، يوم الثامن من شتنبر المقبل بالمجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار الجولة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019.

وتضم اللائحة، التي ستخوض ابتداء من ثاني شتنبر تجمعا تدريبيا، تمهيدا للمواجهة، إلى جانب حارس نادي ملقا الإسباني منير الكجوي المحمدي، ياسين بونو حارس خيرونا الاسباني، وأحمد رضا التكناوتي حارس نادي الوداد البيضاوي.

ونادى الناخب الوطني في خط الدفاع، نبيل درار لاعب فنربخشة التركي، ومروان داكوستا مدافع إسطنبول باشاكشهر التركي، وغانم سايس لاعب وولفر هامبتون الانجليزي، واللاعب حمزة منديل الوافد الجديد على شالكة 04 الألماني، وأشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند، ثم نايف أكرد القادم من ديجون الفرنسي، ووليد الحجام مدافع أميان الفرنسي.

وسجل وسط الميدان المغربي حضور لاعب الاتحاد السعودي كريم الأحمدي العروسي، ويوسف أيت بناصر لاعب موناكو الفرنسي، والمخضرم مبارك بوصوفة الذي لا يمارس مع أي فريق حاليا، ويونس بلهندة متوسط ميدان غلطة سراي التركي، وفيصل فجر العائد لأحضان فريقه السابق كان الفرنسي، وأمين حارث لاعب شالكة 04 الألماني، وسفيان أمرابط لاعب بروج البلجيكي.

وتشكل خط هجوم الأسود، من نور الدين أمرابط مهاجم النصر السعودي، حكيم زياش نجم أجاكس أمستردام، وأيوب الكعبي المحترف بفريق هيبي شينا فورتشن الصيني، خالد بوطيب لاعب مالطيا سبور التركي، والوافد الجديد على لائحة رونار، نصير مزراوي لاعب أجاكس أمستردام، ويوسف النصيري مهاجم ليغانيس الاسباني، مع تسجيل عودة كل من ياسين بامو لاعب كان الفرنسي وأشرف بنشرقي لاعب لانس الفرنسي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة