منافسات كأس العرش .. لقاءات قوية تنتظر فرق القسم الأول

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن برنامج مباريات دور الثمن، برسم منافسات كأس العرش للموسم الكوري 2017-2018.

وسيستقبل فريق سطاد المغربي فريق اتحاد الزموري للخميسات في الساعة الرابعة زوالا من يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب الشهود، في حين سيرحل وداد تمارة لملاقاة سريع واد زم في السادسة والنصف من نفس اليوم بالملعب البلدي لواد زم.

ووفق بلاغ للجامعة، سيواجه فريق وداد فاس نظيرة أولمبيك الدشيرة في الساعة الرابعة من زوال يوم الأربعاء المقبل، وفي مباراة قوية سيكون فريق نهضة بركان المتألق حاليا في منافسات “الكاف” على موعد مع فريق أولمبيك خريبكة بملعب الفوسفاط، في الساعة السادسة من نفس اليوم، بينما سيقابل فريق الرجاء البيضاوي فريق النادي القنيطري بمركب محمد الخامس في الساعة الثامنة مساء.

وسيعرف يوم الخميس المقبل، حسب المصدر ذاته، إجراء مباريات قوية عن منافسات كأس العرش، إذ سيجري فريق أولمبيك آسفي لقاءه ضد فريق حسنية أكادير، بملعب المسيرة بآسفي، وسيواجه الفتح الرباطي نظيره الدفاع الحسني الجديدي بملعب مولاي الحسن.

وأشار البلاغ إلى أن لقاء القمة عن هذه المنافسة، بين الوداد البيضاوي واتحاد طنجة، لم يتم تحديد تاريخها لالتزامات الفريق البيضاوي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة