القنصلية الأمريكية تطلق “تعلم مع تيمي”

أطلق المجلس الثقافي البريطاني، أمس الخميس، سلسلة تربوية جديدة على الإنترنت بشراكة مع أستوديو آردمان، لمساعدة الأطفال على تعلم اللغة الإنجليزية، مطعمة بمضامين تمزج بين التسلية والإفادة.

وترتكز هذه السلسلة المتحركة، حسب بلاغ للقنصلية الأمريكية، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، على برنامج تعليمي مطور من قبل المجلس الثقافي البريطاني، والتي ستبث بشكل أسبوعي في قناة خاصة على اليوتيوب، بحيث ستعتمد كل حلقة على مخططات للدروس.

وفي هذا السياق قالت فيكي غوف، المستشارة المدرسية في المجلس الثقافي البريطاني، إن الآباء سيتمكنون من الاستفادة من سلسلة “حصة مع تيمي”، بمعية أبنائهم عبر الإنترنت وهم مطمئنون إلى أنها تعتمد على خبرة المجلس الثقافي البريطاني في تدريس اللغة الإنجليزية”.

وتتميز السلسلة، حسب غوف، بأن حلقاتها تتلاءم مع الدروس الفعلية في الفصل، وأن شكلها البسيط التفاعلي مفيد للأطفال الصغار، سواء كانوا مزدادين في بلد ناطق بها أو العكس.

من جهته، أكد سين كلارك، المسؤول عن تطوير الحقوق والعلامة التجارية في “آردمان”، أن الشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني هي الأولى في السوق ممن جمعوا بين شخصيات ذات شهرة عالمية مع رسوم متحركة حائزة على جوائز مع المزود الرائد لتعليم اللغة الإنجليزية في العالم، مشيرا إلى أن الشراكة تهدف إلى إنشاء محتوى تعليمي عالي الجودة يعتمد على أرضية تربوية يمكن أن يستمتع بها الأطفال وأولياء أمورهم في جميع أنحاء العالم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة