الرجاء يحتج لدى “الكاف”

احتج نادي الرجاء الرياضي لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب سوء استقبال بعثة الفريق، حين وصولها، صباح اليوم إلى نيجيريا، لمواجهة انيمبا النيجيري، في إطار ذهاب نصف نهائي نيل كأس الكاف.

وجاء ف بلاغ لإدارة الفريق، نشر على موقع النادي، “بادر نادي الرجاء الرياضي إلى التوجه بمراسلة رسمية الى رئيس الاتحاد الإفريقي يستنكر، من خلالها، إخلال نادي انيمبا النيجيري بالقواعد و الإجراءات التنظيمية المنصوص عليها في لوائح الإتحاد، وخاصة تلك المتعلقة بظروف حسن الاستقبال، والإجراءات اللوجيستيكة، والأمنية المرافقة”.

وأضاف الرجاء في البلاغ ذاته، أن “البعثة تفاجأت عند وصولها مطار بورت هارت كورت بغياب وسائل النقل التي يستوجب على الفريق المضيف توفيرها للفريق الضيف، وكذلك غياب أي مسؤول عن الجامعة النيجيرية ونادي انيمبا”.

وتقدم نادي الرجاء الرياضي بـ”الشكر للسفارة المغربية بلاغوس، وبأعضائها، التي استقبلت الفريق، وقدمت جميع المساعدات والتسهيلات لتجاوز هذا الحادث”، كما توجه النادي بـ”الشكر إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الجهود التي بذلتها الجامعة بهذا الخصوص”.

وكانت بعثة الرجاء وصلت، اليوم الأربعاء، في الرابعة صباحا، إلى نيجريا عبر رحلة جوية مباشرة من الدار البيضاء إلى مدينة بورت هاركورت، حيث لم يجد الفريق عند وصوله أي مسؤول من فريق انيمبا في استقبالهم، ما اضطر البعثة الرجاوية إلى المكوت بجنبات المطار لعدة ساعات قبل تدخل السفارة المغربية لحل المشكل.

ويواجه الرجاء الرياضي مضيفة انيمبا النيجيري، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الأربعاء المقبل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة