مجلس جهة الدار البيضاء-سطات يصادق على مشروع ميزانية الجهة

صادق مجلس جهة الدار البيضاء-سطات أمس الإثنين بمقر عمالة إقليم سيدي بنور، بالإجماع، على النقط المتعلقة باتفاقية شراكة جامعة الحسن الأول بسطات، ومشروع ميزانية الجهة برسم سنة 2019. والموافقة على البرمجة الثلاثية للفائض التقديري 2019-2020-2021. خلال أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2018.

وشهدت هذه الدورة، التي ترأسها مصطفى بكوري، رئيس مجلس الجهة، انتخاب النائب التاسع للرئيس في شخص نادية بوعبيد عن حزب الاستقلال، وتقديم تقرير حول سير أعمال الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، بالإضافة إلى تقرير حول أنشطة إدارة الجهة برسم سنتي 2016- 2019، ثم إخبار بالقضايا الرائجة أمام المحاكم.

استعرض مجلس الجهة، حسب بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه، تقريرا مفصلا حول مختلف الأنشطة التي عرفتها الجهة، خلال الفترة ما بين الدورتين، ليتم بعد ذلك الشروع في مناقشة جدول أعمال الدورة الذي يضم في محتواه 29 نقطة، تمت الموافقة بالإجماع على 13 منها.

وقرر المجلس، تأجيل التداول في النقطة المتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بدعم تسيير مركز الدعم التربوي والثقافي للشباب التابع لمؤسسة محمد الخامس للتضامن المتواجد بحي السالمية- عمالة مقاطعة ابن امسيك، والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بخصوص المساهمة في تدبير وتسيير مؤسسة دار الأطفال بسيدي البرنوصي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة