اتصالات المغرب تحقق نتائج ايجابية قبل متم 2018

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، اليوم الإثنين، عن النتائج الموحدة للتسعة أشهر الأولى من سنة 2018، التي اتسمت بارتفاع عدد زبنائها إلى أزيد من 61 مليون زبون، بنمو بلغت نسبته 8.4 بالمائة.

وأفادت المجموعة في بلاغ لها، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أن عائداتها على مستوى النمو المستدام عرف زيادة بلغت 4.3 بالمائة، في جميع أسواقها في المغرب، حيث تسارع نمو رقم معاملات النقال بزيادة تقدر بـ 7.8 بالمائة، خلال الربع الثالث.

واستمرت فروع اتصالات المغرب، حسب المصدر ذاته، بالنمو، والتي حققت نموا في رقم المعاملات بنسبة 4.6 بالمائة، بما في ذلك 8.2 المنجزة من طرف الفروع الجديدة.

وفي هذا الصدد قال عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية، إنه مع النمو المستمر في عائدات المجموعة، تأتي نتائج الربع الثالث من سنة 2018 لتؤكد التوجه الإيجابي الذي تم تسجيله منذ بداية السنة في جميع أسواق المجموعة.

وأضاف أحيزون، أنه مع النمو المتسارع لأنشطة المجموعة في المغرب، تستفيد من جودة شبطتها وخدماتها لدعم تطوير استخدامات الزبناء للبيانات، ولا سيما بفضل شبكة الجيل الرابع التي تغطي 98 بالمائة من السكان.

وفي سياق متصل، تتوقع اتصالات المغرب لسنة 2018 مستمرة، نمو رقم معاملاتها، وارتفاع الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك، أو ما يعرف بـ EBITDA، بالإضافة إلى استثمارات بنسبة 20 بالمائة من رقم معاملاتها، باستثناء الترددات والرخص.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة