شواطئ المحمدية تحتضن ثالث محطات البطولة الوطنية ل “الجيت سكي”

تحتضن شواطئ مدينة المحمدية يومي 26 و 27 من أكتوبر الحالي، فعاليات المحطة الثالثة من البطولة الوطنية للمحركات المائية بحضور ابرز الأبطال على الصعيد الوطني، ومشاركة خاصة لبطل العالم في رياضة الجيت سكي يحيى الرماح.

المحطة الثالثة من البطولة الوطنية للجيت سكي، ينظمها نادي (ن ك ف) للمحركات المائية بالبيضاء، الذي يرأسه البطل السابق في هذه الرياضة سعيد صبري، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وبتعاون مع السلطات المحلية لإقليم المحمدية.

وستعرف هذه التظاهرة الكبرى حضور أزيد من 100 ممارس، من مختلف مناطق المملكة، سيتبارون في أربع فئات وهي، جيت سكي جونيور، جيت سكي سطوك، رانبوت ديبتورن، و جي بي واحد، تحت إشراف حكام الجامعة الملكية للمحركات النارية المائية، لتحسين ترتيبهم العام في مراحل البطولة الوطنية، وأيضا إبراز المستويات التقنية العالية التي وصلت اليها هذه الرياضة بالمملكة.

وتشهد هذه المحطة الهامة من البطولة الوطنية، حضور البطل العالمي يحيى الرماح، الحاصل مؤخرا على أغلى لقب في منافسات الجيت سكي على مستوى العالم، خلال المنافسات التي احتضنتها بحيرة هافازو بالولايات المتحدة الامريكية، خلال الشهر الماضي.

وستحضى هذه المحطة بمتابعة كبيرة من محبي هذه الرياضة على مستوى المملكة لاهميتها في تحديد ملامح أبطال هذا الموسم، ولكون شواطئ المحمدية من أفضل الشواطئ على الصعيد الوطني، لممارسة رياضة الجيت سكي، خاصة شاطئ الوسط مكان احتضان هذا الحدث.

ويشرف على تنظيم هذه التظاهرة بطل المغرب سابقا والشغوف بسباقات السرعة، والمحركات المائية سعيد صبري، الذي يهدف لتشجيع هذه الرياضة على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، وتقريبها من الشباب والممارسين الصغار.

وسيخصص اليوم الاول من هذه المنافسات للتجارب وتسجيل المشاركين، على أن تنطلق السباقات النهائية يوم السبت 27 أكتوبر 2018 ، إبتداءًا من الساعة الحادية عشر صباحا، فيما سيتم توزيع الجوائز على المتوجين والفائزين انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا، وأيضا تخصيص تكريم كبير للبطل يحيى الرماح في ختام هذه التظاهرة الكبرى بمدينة الزهور.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة