الرجاء مساندا بجمهوره يواجه الإسماعيلي المنقوص من 7 لاعبين

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مضيفة الإسماعيلي المصري، في المباراة التي تجمع الفريقين، برسم ذهاب الدور الثاني، من البطولة العربية للأندية(كأس زايد للأندية الأبطال).

وتعرف تشكيلة الرجاء، في هذه المباراة غياب لاعبه المميز عبد الراحيم الشاكير، بسبب الإصابة، فيما يغيب عن الإسماعيلي المصري 7 من لاعبيه الأساسيين، ويتعلق الأمر بكل محمد الشامي، وريتشارد بافور، بسبب الإصابة، فيما إستبعد الطاقم التقني للفريق المصري، كلا من نادر رمضان، ومحمد مجدي، وجية عبدالحكيم، وأحمد أيمن، وعلاء عبدالعظيم، من المشاركة أمام الرجاء لأسباب تقنية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن المدرب البرازيلي، للإسماعيلي، يوسف فييرا، حذر لاعبيه من الثلاثي الهجومي المتألق للرجاء، بقيادة المخضرم محسن ياجور، ومحمود بنحليب، وزكرياء حدراف، داعيا عناصر الإسماعيلي، إلى تطبيق حراسة لصيقة بلاعبي الرجاء.

وتنقلت جماهير الرجاء، بأعداد مهمة إلى مصر لمساندة النسور، في مواجهتهم أمام الفريق المصري، حيث رافق 200، مشجع بعثة الرجاء، يوم الخميس الماضي، في رحلتها من مطار محمد الخامس، إلى مطار القاهرة، فيما شهد اليومان الماضيان، وصول عدد أخر من أنصار الفريق إلى مصر، إضافة إلى مؤازرة الجالية المغربية المتواجدة بالديار المصرية، والتي إعتادت على حضور مباريات المنتخب الوطني المغربي، والأندية المغربية، عند لعبها ببلاد الكنانة.

ويلعب الرجاء الرياضي، أمام مضيفه الإسماعيلي المصري، اليوم الإثنين، في ال6 مساء، ضمن مباراة ذهاب الدور الثاني من البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي ستجرى بملعب مدينة الإسماعيلية بمصر.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة