بعد يتيم .. أقدام قيادي العدالة والتنمية توقعه في المحظور

يتعرض عبد العزيز العماري، عمدة مدينة الدار البيضاء، منذ نهاية الأسبوع المنصرم إلى حملة انتقاد لاذعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إثر انتشار صورة له يمد رجليه فوق الكرسي المقابل له، على متن القطار، والأمر الذي يعد منافيا للقانون وللآداب العامة، حسب المنتقدين.

وأظهرت صورة التقطها أحد الركاب بالقطار خلسة، للقيادي في حزب العدالة والتنمية نازعا لحذائه ومادا رجليه على المقعد المقابل له وهو منهمك في تصفح جواله.

وعلق أحد الرواد على تويتر، راكب على سلوك القيادي الإسلامي، “راكب فابور وزايدها حاط رجليه على الكرسي فحالا القطار شاريه… شوفو العمدة ديال الدار البيضاء عبد العزيز العماري اللي المفروض يكون مثال يحتذى به”.

واستنكر مدون آخر تصرف العماري، متسائلا إن كان هذا السلوك يمكن أن يصدر عن شخصية عامة مثله، “صورة تقول كل شيء، واش دبا هادا وزير سابق وعُمدة أكبر مدينة ذكية فأفريقيا؟”.

وأبدى أحد رواد الفيسبوك، سخطه على سلوك الوزير السابق، بالقول “السي عبد العزيز العماري عمدة الدار البيضاء راه ماشي تواضع منو راكب فالقطار..لا لا، حيت التواضع هو غادي يركب فالدرجة الثانية والتواضع ايضا يخلص التذكرة ماشي يركب فابور وزايدها طالق علينا رجليه ” مضيفا، ” كون كان مهرس من رجليه نعدروه، عيا بالوقوف النهار كامل نقدرو نلقاو مبرر، ولكن انت جاي تتحط سيارتك في المرآب متتبغيش تديها للرباط حيت الطريق عامرة وتركب في القطار فابور وتطلق علينا رجليك في حين ولاد الشعب متلقاو حتى باش يركبو راااه ماشي معقول”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة