كأس العرش.. نهضة بركان يواصل الحلم ويتأهل إلى النهائي

تأهل فريق نهضة بركان لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة إلى المباراة النهائية لنيل كأس العرش، بعد تفوقه على الوداد الرياضي، بضربات الترجيح في مباراة نصف نهائي كأس العرش، التي إنتهت لصالح الفريق البركاني، بركالات الترجيح بواقع 6 مقابل 5.

وشهد الشوط الأول أداء ضعيفا للفريقين حيث تميزت أطواره بالحذر التكتيكي مع فرص محتشمة للطرفين ليعلن الحكم رضوان جيد على نهايته بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ودخل الفريقان في الشوط الثاني بأسلوب مغاير، حيث تمكن فريق نهضة بركان من تسجيل هدف السبق في الدقيقة ال60 بواسطة لاعبه لابا كودجو فودوه، قبل أن يعود الوداد في نتيجة اللقاء ويسجل التعادل في الدقيقة 71 عبر مدافعه الشيخ ابراهيم كومارا، لينتهي اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل هدف لكل فريق قبل أن يخوض الفريقان الأشواط الإضافية التي لم تحمل جديد، ليلجأ الطرفان إلى الأشواط الإضافية التي منحت التأهل لفريق نهضة بركان ب6 ركلات مقابل 5.

ويكون فريق نهضة بركان، بهذه النتيجة قد تأهل إلى مباراة نهائي نيل كأس العرش، في إنتظار معرفة المتأهل من نصف النهائي الثاني، الذي يجمع غدا السبت بين الرجاء الرياضي، حامل اللقب وفريق الوداد الفاسي، مفاجأة هذه النسخة من الكأس الفضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة