قمة بطنجة بين الإتحاد والرجاء والراقي يعيش شعورا من نوع خاص

عبر عصام الراقي لاعب فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، عن صعوبة مواجهة فريقه، أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، بملعب طنجة الكبير.

وقال الراقي، لاعب إتحاد طنجة، والاعب السابق للرجاء، في تصريح قبل مباراة اليوم، أنه يحس بشعور خاص، وهو يواجه زملائه السابقين بالفريق الأخضر، مؤكدا أنه سيسعى لتقديم أداء جيد رفقة عناصر إتحاد طنجة، لتأكيد صحوتهم، وتوقيع إنتصارهم ال2، في البطولة هذا الموسم، للإستمرار في النتائج الإجابية بعد البداية المتعثرة لحامل اللقب، والتي فرضت على فارس البوغاز تغيير طاقهم التقني.

وأوضح الراقي أنه لاعب محترف، وأن ما عاشه رفقة فريقه السابق، الرجاء، من ألقاب وشهرة، لن يمنعه من أداء واجبه المهني، في الدفاع عن قميص فريقه إتحاد طنجة، لخدمته.

وسيحاول الرجاء الرياضي، في مباراة اليوم، تعويض خروجه من نصف نهائي كأس العرش، لتحقيق صحوة ورفع المعناويات داخل الفريق، قبل خوضه نهائي كأس الإتحاد الإفريقي هذا الشهر.

ويستقبل فريق إتحاد طنجة، ضيفه الرجاء الرياضي، في ال7 من مساء اليوم الأربعاء، بالملعب الكبير بطنجة، برسم الجولة ال7 من الدوري الإحترافي المغربي(إتصالات المغرب)

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة