“وينرز” غاضبون من لاعبي وإدارة الوداد

عبر إلتراس “وينيرز”، الفصيل المشجع لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن إستيائه من النتائج السلبية، التي حصدها الفريق، أخيرا بخروجه من دوري أبطال إفريقيا، وكأس العرش، والبطولة العربية، منتقدا كذلك الطريقة التي يسير بها النادي الأحمر.

وقال الوينيرز، في بيان له، على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: “بعد انتظار دام أزيد من 18 سنة، خرج الفريق من نصف نهائي كأس العرش، ضد خصم نتفوق عليه من جميع النواحي، بعد ذلك بأيام قليلة، يخرج الفريق من كأس زايد، ضد أسوء نسخة من النجم الرياضي الساحلي، في السنوات الأخيرة، وبأداء أقل ما يُمكن أن نقول عنه أنه كارثي”.

وأضاف الوينيرز “إذا كان هناك من يهلِّل لأربع ألقاب في أربع سنوات فهدفنا تحقيق أكثر من لقبين أو ثلاث كل سنة. وليس ذلك بعزيز على فريق سبق له أن حقق 6 ألقاب في سنة واحدة، صحيح أننا فزنا بأربعة ألقاب لكن كم لقب ضيعناه برعونة؟ وضد خصوم أضعف منا في كل شيء”.

وعبر الإلتراس الودادي عن غضبه من لاعبي الوداد، وقال إن “تحقق لقبا مع الفريق لا يعني أنك قد بلغت المجد الكروي، وأن ذلك يعطيك الحق في تقديم هذا المستوى الضعيف الذي شاهدناه، فلتتنافسوا على أجمل الصور بالأنستغرام، ولتواصلوا جمع اللّايكات، والتعليقات، فتلك هي الإحصائيات الوحيدة التي تتفوقون فيها، أما أرقامكم داخل الميدان فهي هزيلة، عندما يعجِز لاعب جناح هجومي عن تسجيل أكثر من 3 أهداف في موسم بأكمله، ويعجز مدافع أيمن او ايسر من تمرير ازيد من 5 كرات في 20 مباراة ، فهذا دليل على حقيقتكم …”.

وانتقد “وينرز” السياسة التي يسير بها نادي الوداد الرياضي لكرة القدم بالقول إن “النادي لن يتقدم إلى الأمام في ظل هذا المحيط النَّتِنْ، ولن تتحسن أحواله، وإن تحسنت نتائجه بين الفينة والأخرى، مشاكل النادي لا ترتبط بتغيير شخص مُعين، فقد سئمنا إخفاء الكوارث بهذا الإسم أو ذاك، جمهور الوداد أذكى من إلهائه بالبنزرتي، اليوم، على الغيورين عن النادي أن يستفيقوا من سباتهم، الأهم هو تعبئة الشُّرفاء القادرين على إعطاء الإضافة للنادي، من خلال الإنخراط وتشكيل قوة من الداخل، قادرة على تحصين الوداد من المفسدين.

ودعا وينيرز الوداديين إلى الإنخراط بكثافة في النادي، لقطع الطريق عن أصحاب المصالح، “اليوم نحن بحاجة أكثر من أي وقت مضى لمنخرط قادر على أن يضع أُصبعه على الجرح، منخرط يرى المنكر فيُغيره..، منخرط متحرك يمارس الرقابة على عمل المكتب المسير، فيُقوِّم اعوجاجه، من هذا المنبر إلترا وينرز تدعو الوداديين الشرفاء والاحرار للإنخراط بكثافة من أجل قوة من الداخل بإمكانها ممارسة النقد البناء وتصحيح الأوضاع السلبية، فئة لديها آراء واقتراحات ومشاريع وتمارس دورها بشكل صحيح، ببساطة فئة غير مدفوعة وغير خاضعة…”

وسبق لإلتراس “وينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، أن عبر، في أكثر من مرة، عن عدم رضاه من الطريقة التي يسير بها نادي الوداد، كما سبق للفصيل أن دعا أيضا الإدارة الحالية للفريق بفتح باب الإنخراط، وهو ما إستجابت له إدار الوداد، حيث تقرر فتح الإنخراط لجماهير النادي، إبتداء من 15 نونبرالجاري، وإلى غاية 15 من دجنبر المقبل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة