ودادية ماندوزا تتضامن مع محمد فاخر

عبرت الودادية المغربية للمدربي كرة القدم عن تضامنها مع الإطار الوطني محمد فاخر الذي يتولى تدريب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بعد تعرضه للتهديد بالقتل عبر لافتات رفعت في مدرجات جماهير الفريق العسكري، خلال مباراته الأحد الماضي، أمام ضيف إتحاد طنجة بمدرجات المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة ال8، من الدوري الإحترافي لكرة القدم.

وجاء في بلاغ لودادية المدربين التي يترأسها الإطار الوطني عبد الحق رزق الله (ماندوزا) أن: الودادية تتابع بإهتمام كبير، وقلق عميق حملة الهجوم الشرس و اللا أخلاقي بالسب والشتم، والتهديد بالقتل، التي تستهدف الإطار الوطني محمد فاخر، المدرب الحالي لفريق الجيش الملكي، على خلفية التسجيل الصوتي المنسوب للاعب يوسف القديوي، وشخص يحمل صفة مشجع لنفس الفريق.

وأعلنت الودادية المغربية للمدربين، عن تضامنها التام مع المدرب الوطني، امحمد فاخر، ووقوفها إلى جانبه، وإدانتها في الوقت نفسه الحملة الخطير التي تستهدفه بوسائل وأساليب ظالمة وقذرة، تهدد سلامته الجسدية والنفسية.

وأكدت ودادية المدربين المغاربة على أنه من غير المقبول أخلاقيا ورياضيا، وقانونيا أن تشن حملة بهذا الحجم وبهذه الخطورة، بناء على تسجيل صوتي لا دخل للمدرب امحمد فاخر فيه، ويفتقد لمعايير وشروط الصحة، والمصداقية من الناحية القانونية، وبالتالي “لا يمكن الإستيناد عليه في تسجيل مواقف صحيحة”.

وجددت الودادية المغربية لمدربي كرة القدم، على إلتزامها بالدفاع عن حقوق وكرامة الأطر الوطنية، والتصدي لكل الإشاعات المغرضة الهادفة إلى تمييع علاقة المدرب بمحيطه الرياضي، والإجتماعي وتشويه سمعته وأدواره كفاعل في التكوين والتأطير، والتوجيه والتربية على قيم النزاهة والإستقامة والتخليق.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة