إعتماد بطائق الإشتراك لجماهير الرجاء إبتداء من نهائي “الكاف”

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الدفعة الأولى من بطائق الإشتراك للموسم الرياضي الحالي، أصبحت متاحة ابتداء من اليوم الأربعاء، وسيتم اعتمادها في ذهاب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي.

وقال الرجاء، عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” ترجو إدارة النادي من مشتركي البطائق الذهبية و كذا مشتركي الفئة الفضية و البرونزية و الذين قدموا طلباتهم قبل تاريخ 31 غشت 2018 سحب بطائقهم الإلكترونية الجديدة شخصيا ابتداء من يوم غد الأربعاء و ذلك من مكتب الاشتراك بمركب الوازيس فيما يمكن لباقي المشتركين و الذين قدموا طلباتهم بعد هذا التاريخ ( خلال شهري شتنبر و أكتوبر) سحب بطائقهم ابتداء من يوم الجمعة المقبل”.

وأضاف الرجاء: “في نفس الإطار ترجو إدارة النادي من كافة المشتركين ضرورة سحب بطائقهم حيث سيتم اعتمادها ابتداء من مباراة نهائي الكاف من أجل و لوج المركب”.

كما شددت إدارة الرجاء الرياضي على تقديم البطاقة الوطنية للمشترك مع ورقة الأداء عند طلب سحب البطاقة.

وكانت جماهير الرجاء الرياضي قد إنخرطت بكثافة مع الحملة التي أطلقها النادي في بداية الموسم تحت شعار “أهم حاجة هي لاكارط ديال الرجاء”، لمساعد الفريق الذي يعاني من أزمة مادية، وضمان حضور جماهيري لتشجيع الفريق طيلة مباريات الموسم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة