الملاكم الربيعي: ذهبية بطولة العالم ستزيد سقف مطامحي

قال الملاكم المغربي محمد ربيعي، البطل العالمي في رياضة الملاكمة، المتوج أمس الخميس بذهبية بطولة العالم في وزن 69 كيلوغراما، والتي احتضنتها العاصمة القطرية الدوحة، أن تتويجه بالميدالية الذهبية سيزيد من سقف مطامحه.

وأوضح الربيعي، في تصريح صحافي، بعد وصوله اليوم إلى المطار الدولي محمد الخامس في الدار البيضاء، أن تتويجه ببطولة العالم في رياضة الملاكمة ثمرة جهود عمل سنوات عديدة رفقة الطاقم التقني للمنتخب الوطني الذي يشرف على تدريبه.

وتابع الربيعي أنه سعد كثيرا برسالة التهنئة التي توصل بها من الملك محمد السادس عقب تتويجه ببطولة العالم، مشيرا إلى أنها ستشكل حافزا بالنسبة له لتكثيف جهوده من أجل تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا.

وشدد البطل المغربي على أنه سيكثف جهوده من أجل ضمان التتويج بذهبية أولمبياد ريو ديجانيرو، المقرر في 2016، ورفع راية المغرب في المنافسات الأولمبية، إلى جانب الملاكم أشرف الخروبي.

وبخصوص الصعوبات التي واجهته خلال نهائيات بطولة العالم لرياضة الملاكمة، أشار ربيعي إلى أن كل نزال اتسم بالصعوبة، وأنه سعى لمجاراة كل مباراة، مشيرا إلى أنه شعر بفرحة عارمة بعد إعلانه فائزا في المباراة النهائية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة