تفاصيل اعتقال قاتلي السائحتين وهويتهم

أوقفت المصالح الأمنية المتهمين الثلاثة في جريمة قتل السائحتين الأجنبيتين (دانماركية ونرويجية)، في حافلة نقل المسافرين، قرب المحطة الطرقية في باب دكالة في مراكش، بعد محاولتهم الفرار إلى وجهة غير معلومة.
وداهمت قوات الأمن، بمختلف تشكيلاتها، صباح اليوم الخميس 20 دجنبر الجاري، الحافلة، التي تربط بين أزيلال وأكادير، بعدما أوقفتها قرب أسواق السلام، غير بعيد عن محطة الطرقية في باب دكالة، حيث أخضع المسافرون لتفتيش والتدقيق، قبل العثور على المشتبه بهم الثلاثة وبحوزتهم سلاح الجريمة.


وكشفت مصادر أمنية أن الموقوفين الثلاثة هم عبد الصمد ايجود، من مواليد 1993، ويقطن في درب زروال في المدينة العتيقة لمراكش، ويونس اوزياد، من مواليد 1991، يعمل نجارا ويقطن في منطقة العزوزية في مقاطعة المنارة، المتهم الثالث هو رشيد أفتاتي، من المواليد ديال 1986 ويعمل في التجارة، ويقطن بجماعة حربيل بمراكش.


وكانت عناصر المكتب المركزي للبحث القضائي تمكنت، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الخميس، في إطار الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية مقتل سائحتين أجنبيتين بشمهاروش، بجماعة إمليل بمنطقة الحوز، من توقيف المتهمين الثلاثة الذين يشتبه في مساهمتهم في تنفيذ هذا الفعل الإجرامي، فيما اعتقل متهما آخر، أمس الأربعاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة