بادرت جماعة المحمدية إلى إطلاق آلية جديدة لتعزيز التواصل مع ساكنة المحمدية عبر تطبيق “الوتساب”، وذلك من أجل تلقي شكايات المواطنين المتضررين من الخدمات الإدارية.
وقام قسم الإعلاميات والتواصل بتطوير تطبيق للهواتف النقالة، الذي سيتيح لساكنة المحمدية تسجيل شكاياتهم إلكترونياً، حيث ستقوم فرقة خاصة بتتبع عدد، ووقت الشكايات، وتقييم ردود الأفعال .
بالإضافة إلى ذلك، شرعت رئاسة المجلس في تصميم موقع إلكتروني للجماعة سيخرج عما قريب في حلة جديدة.
وتهدف هذه الخدمة التي أطلقتها جماعة المحمدية إلى تسهيل تواصل ساكنة المدينة مع جماعتهم، وتقديم شكاياتهم المرفوقة بالصور، علاوة على خدمات آخرى تتعلق بكل ما هو إداري.