اعمارة يفقد صوابه (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بمنطقة سوس، وتيزنيت على الخصوص، بشكل واسع لأمس الاثنين، فيديو لوزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، عبد القادر اعمارة، وهو يصرخ، بشكل هستيري، في وجه النائب البرلماني عن تزنيت، عبد الله غازي، بعد تساؤل النائب البرلماني، بصفته رئيس للمجلس الإقليمي، حول صرف عدد من التزامات الوزارة بالإقليم.
ووثق مهتمون، ممن حضروا الواقعة، صراخ الوزير في وجه البرلماني غازي، عن التجمع الوطني للأحرار، والذي جاء على هامش حفل تدشين أشغال بناء ممر الدراجات بالطريق الوطنية رقم 1 بين اولاد جرار و تيزنيت.
وانتفض اعمارة غاضبا في وجه البرلماني غازي، مباشرة بعد سؤال من الأخير حول تنفيذ اتفاقية بين الوزارة والمجلس الإقليمي، الذي يرأسه، التي تخص تهيئة 300 كلم من الطرق بالإقليم، وهو الأمر الذي لم يتقبله اعمارة، وبدأ يصرخ بشكل هستيري، وفي المقابل ظهر برلماني الأحرار أكثر رزانة، مستغربا، في الآن نفسه، من ردة فعل وزير العدالة والتنمية.
وتساءل مهتمون حول طريقة “تجاوب” وزير مع منتخب، وهل البرلماني يشتغل في ضيعة اعمارة، لكي يصرخ في وجهه، وفرضا أنه عامل في ضيعته، هل من الصواب واللائق أن يصرخ في وجهه بتلك الطريقة المذلة لكرامة الإنسان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة