الرجاء يستنكر عقوبات الجامعة ويشكك في مصداقية قراراتها

استنكر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم العقوبات الصادرة في حقه من الجامعة الملكية المغربية بإلزامه اللعب أربع مباراة بدون جمهور وتغريمه مبلغ 105 آلاف درهم، وإلزامه بتعويض الخسائر التي لحقت ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، بعد المباراة التي جمعته بمضيفه الجيش الملكي، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الاحترافي.

واستنكر الرجاء، في بلاغ صادر عن إدارة الفريق، القرار الذي قال إنه “نزل كالصاعقة على جميع مكونات النادي، نظرا لقساوة العقوبة الصادرة، بالمقارنة مع عقوبات صادرة في الايام الاخيرة بخصوص وقائع أكثر خطورة و حدة”.

وانتقد نادي الرجاء الرياضي “بكل قوة حرمانه من حقه القانوني والطبيعي في الدفاع عن مواقفه، والإدلاء بحججه، واحترام مبدأ التواجهية، قبل إصدار أي قرار من شأنه حرمان جماهير النادي من متابعة فريقه”.

ولم يفت الرجاء الإشارة إلى أن النادي محروم من الاستقبال بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، نظرا للأشغال والصيانة في خضم الموسم الرياضي معتبرا أن “هذه الوضعية غير الطبيعية تثقل كاهل الجمهور الرجاوي الشغوف بناديه بكثرة التنقل عبر مختلف المدن”.

وأعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي عن عازمها على “المطالبة بالتطبيق العادل والسوي للقانون عبر استئنافها للقرار المذكور، أمام اللجنة المركزية للإستئناف لإلغاء هذا القرار المجحف في حق نادي الرجاء الرياضي و جماهيره العريضة”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة