الجامعة تتجاوب مع استئناف الجيش الملكي

إستجابت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، للإستئناف الذي تقدم به نادي الجيش الملكي، بشأن العقوبات الصادرة في حقه بإستقباله لمبارتين بدون جمهور، حيث خفضت اللجنة العقوبة إلى مباراة واحدة بدون جمهور.

ونظرت اللجنة المركزية للاستئناف في الطعن المقدم من طرف نادي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، حيث أيدت اللجنة الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها ثلاثون ألف (30.000 درهم).

وكان فريق الجيش الملكي استقبل بملعبه، الأحد الماضي، فريق يوسفية برشيد بدون جمهور برسم الجلة الـ20 من الدوري الإحترافي المغربي، وبالتالي سيكون بإمكان الفريق العسكري إستقبال منافسيه في القادم من المباريات بحضور جمهوره.

وأصدرت الجامعة الملكية المغربية سابقا عقوبة في حق فريق الجيش الملكي بإجرائه لمبارتين بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 110 ألاف درهم، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراته أمام ضيفه الرجاء الرياضي، الأسبوع الماضي، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الاحترافي المغربي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة