الوداد أمام 3 إحتمالات للتأهل والفوز على صن داونز خياره الأول

سيكون فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام خيار الفوز على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون إنتظار نتيجة مباراة أسيك ميموزا الإفواري ولوبي ستارز الجنوب إفريقي.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثاني بـ7 نقاط، في المجموعة الأولى التي يتصدرها صن دونز بـ10 نقاط، حيث يتفوق الفريق الأحمر بإمتياز المواجهات المباشرة على ميموزا الإفواري الذي يملك هو الأخر 7 نقاط.

وسيكون الوداد الرياضي ملزما بتحقيق الفوز أمام ماميلودي صن داونز، السبت المقبل دون إنتظار نتيجة أسيك ميموزا الإفواري الذي سيواجه لوبي ستارز النيجيري، لكن ليس هذا هو الإحتمال الوحيد الذي قد يؤهل الفريق المغربي، فالهزيمة بهدف واحد لصفر، وفوز لوبي ستارز النيجيري على أسيك ميموزا الإيفواري، نتيجة تأهل الوداد أيضا إلى ربع النهائي، حيث يملك الفريق الأحمر إمتياز المواجهات المباشرة أمام الفريق الإيفواري، بعدما هزمه ذهابا بـ5 أهداف لهدفين، بينما تفوق الفريق الإفواري في الإياب بهدفين لصفر، في حين تأهل نتيجة التعادل في المبارتين معا الوداد الرياضي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الوداد الرياضي قد فقد صدارة المجموعة الأولى لصالح ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بعد إنهزامه السبت الماضي، بأبيدجان أمام مضيفه أسيك ميموزا الإفواري بهدفين لصفر.

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه ماميولدي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، برسم الجولة الـ6 والاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة