الرباح يخسر صديقاً بالوزراة ويقدم واجب العزاء لأسرته

تقدم عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة،رفقة قياديين بارزيين بالحزب إلى تقديم واجب العزاء في بيت عائلة أحد الأطر بالوزارة، ويتعلق الأمر بالمدير الجهوي للتنمية المستدامة بجهة درعة تافيلالت، المسمى قيد حياته “أحمد شيهب”، الذي كان من بين ضحايا حادث تحطم طائرة في إثيوبيا الأحد الماضي.

وقدم رباح واجب التعزية لعائلة الفقيد قائلا: “بهذه المناسبة الأليمة اتقدم باسمي وباسم كل الأطر وموظفي وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة بالعزاء لأهله وزملائه راجين من الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويغفر له ويتقبله في الشهداء وأن يرزق أهله الصبر و السلوان”.

وفي نفس السياق، أضاف الرباح “كما أتقدم بالتعزية لعائلة السيد الحسين السيوتي المغربي الذي فقدناه في نفس الحادثة و لزملائه في جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، سائلين المولى عز و جل له الرحمة و المغفرة كما نتوجه بالتعزية لكل أهالي الضحايا من كل الجنسيات معبرين لهم عن أصدق مشاعر التضامن و المواساة”.

وكانت الخطوط الإثيبوبية قد أعلنت تحطم طائرة تابعة لها من طراز “بوينغ 737″،يوم الأحد، أثناء رحلة من أديس أبابا إلى نيروبي،كانت تقل 149 راكبا وثمانية من أفراد الطاقم،من بينهم مغاربة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة