الكشف عن موعد افتتاح Marina Shopping بالدار البيضاء

قبل أيام من افتتاحه في 17 أبريل 2019، يعد “Marina Shopping” البيضاويين بأن يكون فضاء لا محيد عنه للترفيه والإستمتاع. حيث يقع في وسط المدينة بين ميناء الدار البيضاء ومسجد الحسن الثاني كما يشكل جزءا من مشروع “مرينا الدار البيضاء”، الذي  يعتبر رمزا لانبعاث حي عريق وعصري في الآن ذاته.

وينتمي “Marina Shopping”، وهو نتاج شراكة بين “مرجان هولدينغ” و” العقارية شالة” (أحد فروع صندوق الإيداع والتدبير CDG)، إلى الجيل الأخير من المراكز التجارية، إذ يجمع بين هندسة مميزة وديكور فريد مستلهمان من القاموس البحري، وتيار “الآرديكو”، فضلا عن التقاليد المغربية. كما يتميز باحترامه للبيئة من خلال الاعتماد على الإضاءة الطبيعية في فضاءاته الداخلية، وعلى مصابيح “LED”، واستعماله للمواد المستدامة. ويتعهد بجعل زبنائه يعيشون تجربة ترتقي إلى أعلى المستويات الدولية في هذا المجال (مرآب بتنقية متطورة، خدمات للأسر، تصميم مستوحى من أحدث التوجهات العالمية لفضاء المطعمة…)

وسيجد زوار “Marina Shopping” في انتظارهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية، منها علامات رائدة تحظى بإقبال المغاربة منذ زمن طويل مثل “مرجان”، الذي يكشف عن أحدث جيل للأسواق الكبيرة، “Electroplanet”، “Kiabi”،  “LC Waikiki”، “Defacto”، “Virgin”، “Collin’s”…. كما أن كلا من “Decathlon” و”Brico Deco” يلتحقان لأول مرة بمركز تجاري بالمغرب بعد ان اختارا الانضمام إلى “Marina Shopping”، بل هناك علامات دولية كبيرة تصل إلى بلادنا لأول مرة مثل “FLO” (علامة دولية في مجال الأحذية)، و”361°” (متخصصة في السلع الرياضية).

ولم يغفل مصممو هذا المركز التجاري محبي الأكل وأعد لهم فضاء رحبا للمطعمة وشرفات مطلة على البحر. كما أن أكبر المؤسسات المتخصصة في الأكلات السريعة، مثل “Mc Donald’s” و”King Burger” و”Pizza Hut”، وضعت ثقتها في “Marina Shopping”، بل إن علامات أخرى للمطعمة تحل لأول مرة بالمغرب منها: “Conico”، “Ciocolati Italiani”، “Barbera”…

في المجموع، هناك أكثر من 140 علامة تجارية لن تذخر أي جهد لإرضاء زبناء “Marina Shopping”.

أما البرنامج الخاص بالترفيه والتنشيط التجاري، الذي سيغني عروض المركز التجاري على طول العام، فيعد بالعديد من المفاجآت السارة ستجعل من “Marina Shopping” فضاء ممتعا للعيش يتواءم فيه التسوق والترفيه في انسجام كبير.. فضاء سيتجاوز إشعاعه نطاق العاصمة الاقتصادية بكثير.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة