اكتشف المركز التجاري “مارينا شوبينغ” بالبيضاء (فيديو)

شرع المركز التجاري الجديد “مارينا شوبينغ”، الذي يقع في قلب مشروع “مارينا البيضاء”، اليوم (الأربعاء) 17 أبريل، باستقبال الزبائن البيضاويين، وذلك قبيل حلول شهر رمضان الأبرك بأسابيع، حيث اتخذ المركز التجاري شعار “المستقبل العريق” ليزاوج بين الحداثة والأصالة المغربية.

ويمتاز هذا المشروع بهندسة ذات طابع بحري وتصميم أنيق وفق طراز الـ”آرت ديكو” بالإضافة لموقعه القريب من المدينة القديمة للدار البيضاء ومحطة قطار الميناء.

ويضم مشروع “مارينا شوبينغ” العديد من المنافذ التجارية، وحوالي 140 ماركة وطنية ودولية، تتوزع على ثلاث مستويات بما في ذلك متاجر الملابس والموضة ومستلزمات الرياضة وصيانة المنازل والمجوهرات والأثاث والمطاعم والمقاهي، علاوة على مرافق أخرى تتضمن سوقا تجاري من نوع “هايبر ماركت” من إدارة علامة “مرجان هولدينغ” ومواقف سيارات مجهزة لاستيعاب أكثر من 1400 مركبة.

وينضاف المشروع الجديد لسلسلة مراكز التسوق العصرية التي توجد بمدينة الدار البيضاء كموروكو مول وأنفا بلاص وتاشفين سنتر، بالإضافة لمراكز التسوق الجديدة بمحطات قطار البيضاء الميناء والبيضاء المسافرين التي عرفت عمليات توسعة كبيرة في الآونة الأخيرة بالتزامن مع إطلاق قطارات “البراق” الفائقة السرعة، والتي توفر باقة من الخيارات التجارية والترفيهية المتنوعة وتمثل ملتقى لسكان المدينة وزوارها من كافة الفئات العمرية ووجهة عائلية بامتياز.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة