سحب كثيفة وأمطار حسب توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، مرور سحب كثيفة نسبيا مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية فوق كل من مناطق طنجة واللوكوس والريف الغربي.
كما يحتمل نزول بعض القطرات المطرية، أو أمطار ضعيفة فوق سواحل المحيط الأطلسي الممتدة شمال آسفي، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا في ما تبقى من المناطق الشمالية وصافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن الجنوب الغربي وأحيانا من الغرب بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 4 و9 درجة بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب العليا والسهول المجاورة لمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و 20 درجة بباقي الأرجاء.
أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 12 و 17 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و23 درجة بشرق البلاد والساحل المتوسطي، وما بين 20 و25 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، إضافة إلى السهول الداخلية، وستكون ما بين 26 و31 درجة بكل من جنوب وجنوب شرق المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والعرائش، وهائجا ثم يصبح قوي الهيجان ما بين العرائش ورأس غير، وقليل الهيجان إلى هائج ليصبح قوي الهيجان ما بين رأس غير وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة