الجباري: سلسلة “زواجي مُحال” حُبلى بالمفاجأت والأحداث

سيكون للمشاهد المغربي خلال شهر رمضان، لقاء مع مسلسل كوميدي سيعرض على القناة الأولى، بعنوان “زواجي محال”، من إخراج هشام الجباري ومشاركة ثلة من الوجوه البارزة في الساحة الفنية.

وصرح المخرج هشام الجباري لـإحاطة.ما، أن سلسلة “زواجي محال”، تعد تجربة فنية بامتياز، بدأت بفكرة تم تنزيلها على أرض الواقع، وهي اقتباس من السلسلة الكوميدية البريطانية الشهيرة ” The Worst Week Of My Life “, التي تعد من أفضل و أنجح المسلسلات البريطانية، باعتبارها تتناول تيمة الزواج، والزفاف وحفل الزفاف..”.

وأردف صاحب سلسلة “زواجي محال” أن الفكرة مأخوذة بشكل قانوني من منتج السلسلة، وتمت صياغة النصوص الأصلية للمسلسل الكوميدي “أسوأ أسبوع في حياتي” من طرف خلية كتابة اشتغلت عليها لتلائم طابع المجتمع المغربي”.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي، حول شخصين، يستعدان للزواج.. وفي سبيل الوصول إلى قلب خطيبته ماريا وإتمام الزواج الذي ترفضه عائلتها، يلجأ حكم مسؤول المبيعات البسيط إلى سلسلة أكاذيب لتجاوز الخلافات والمشاكل التي تعترض طريق زواجهما، لنكتشف في ظل هذه المشاكل سلسلة مواقف طريفة ومضحكة.

ويشارك في تمثيل هذا العمل الكوميدي ثلة من الممثلين والممثلات، من بينهم أحلام زعيمي، وسعيد آيت باجة، وسناء مبتسم، ثم عبد الإله عاجل، علاوة على إنصاف زروال وعائشة مهماه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة