ليلى الحديوي ومومو على الاولى في رمضان

تطل عارضة الازياء والممثلة والمنشطة التلفزيونية ليلى الحديوي على جمهور القناة الأولى في رمضان من خلال الفيلم السينمائي “الحاجات” لمخرجه محمد أشاور.

ويقوم بتشخيص أدوار الفيلم، الذي صور بالدار البيضاء، نخبة من نجوم السينما المغربية، على رأسهم الممثلة فاطمة هراندي، المعروفة براوية، والمطربة سعاد حسن، والفنانة الأمازيغية فاطمة بوشان، ومينة تراف، والمنشط الإذاعي الشهير محمد بوصفيحة (مومو)، وإسماعيل أبو القناطر، ومحمد الشوبي، والمهدي الوزاني، وآخرون.

ويأتي عرض الفيلم على الأولى ضمن دورة خاصة بالانتاجات السينمائية المغربية تضم فيلم لحنش لإدريس المريني والمليار لمحمد رائد المفتاحي وعمي لنسيم عباسي ستبث كل خميس على الساعة العاشرة و20 دقيقة ليلا.

و”الحاجات” شريط طويل يعالج خلال أزيد من ساعة ونصف، قصة اجتماعية طريفة لنساء مسنات يقررن التمرد بطريقتهن الخاصة لأخد حقوقهن بأيديهن، وذلك في قالب هزلي مليء بالمفاجآت.

https://www.youtube.com/watch?v=yw0DtlyFGTk

وتدور أحداث هذا الفيلم الكوميدي الذي أنتجته شركة “كلابس”، حول أربع نساء مسنات، يعشن ظروفا اجتماعية مختلفة، لكنهن يناضلن بطريقتهن الخاصة لأخذ حقهن بيدهن، وحق الناس المظلومين مثلهن، من خلال حبكة سينمائية مصاغة في قالب كوميدي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة