بشرى للوداديين والرجاويين ..

أخيرا تقرر فتح المجمع الرياضي محمد الخامس في وجه الجمهور الودادي والرجاوي، حيث أعلن عبد العزيز العماري، رئيس الجماعة الحضرية للدار البيضاء، أن الأشغال في المجمع في مراحلها النهائية. وأشار العماري، خلال أشغال دورة ماي لمجلس جماعة الدار البيضاء، أمس الخميس، بقاعة الاجتماعات في مقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات، إلى أن الملعب سيكون جاهزا لاستقبال المباريات، في نهاية شهر ماي الجاري.

ويعاني الوداد الرياضي، وكذا الرجاء البيضاوي، كثيرا، منذ إغلاق المجمع الرياضي محمد الخامس، حيث أجبر الفريقان على تحمل عناء التنقل بين الملاعبمن ملعب الأب جيكو، إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، عبر ملعب مراكش الكبير، لاستضافة مبارياتهما المحلية والقارية.

وساهم إغلاق ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بشكل سلبي في نتائج الفريقين الوداد والرجاء، خاصة على مستوى المنافسات القارية، حيث افتقدا حماسة الجمهور، التي كانت بمثابة الفزاعة التي ترعب الفرق المنافسة، حتى لقب المركب بملعب الرعب، في أوساط الفرق القارية.

يذكر أن المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أغلق في وجه الفريقين، مباشرة بعد مباراة نادي الرجاء الرياضي ونادي الإسماعيلي المصري، برسم ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، والتي جرت مباشرة بعد تتويج الفريق الأخضر بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، نهاية السنة الماضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة