اكتشفوا أفضل إشهار في رمضان 2019

أطلقت Mio ماركة مواد التنظيف، حملة اشهارية على شبكات التواصل الاجتماعي في انتظار عرضها على شاشة التلفزيون، تتميز بحس اجتماعي كبير وشحنة أحاسيس تجعل منها واحدة من أفضل ما أنتجته وكالات الاشهار المغربية.

وعلى شاكلة الحملة الاعلانية السابقة في رمضان 2018، يبرز الإعلان، بشكل يخاطب مشاعر المتلقي، مبادئ المساواة بين الرجل والمرأة، وقيم التسامح وروح المساعدة التي يجب أن يتحلى بها الجميع، وبالتالي حقق المنتوج الجديد خبطة ثنائية تجمع بين الترويج لمنتوج استهلاكي ونشر قيم انسانية عالية.

وكانت Mio فازت السنة الماضية بجائزة تيليلا لأفضل وصلة اشهارية التي تقدمها القناة الثانية، وهي الجائزة التي تسعى لمكافأة الوصلة الإشهارية التي تساهم في تثمين صورة المرأة، والتصدي للصور النمطية السلبية التي تلاحقها.

وجدير بالذكر فإن الوصلة الاشهارية من ابتكار وكالة RAPP MAROC .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة