الرجاء يعود رسميا إلى دوري الأبطال بعد 5 سنوات من الغياب

ضمن الرجاء الرياضي بشكل رسمي مشاركته في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الموسم المقبل، بعد 5 سنوات، من الغياب عن المسابقة الأهم في القارة السمراء.

وجاء تأهل الرجاء إلى دوري أبطال إفريقيا بعد إنهزام فريق إتحاد طنجة، أمام الكوكب المراكشي، حيث كان الفريق الطنجي المنافس للرجاء على المركز الثاني من الدوري الذي يحتله النسور بـ49 نقطة.

وكان الرجاء الرياضي قد تعادل، السبت الماضي، أمام سريع وادي زم بـ3 أهداف لمثلها، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي المغربي، وهي النتيجة التي قلصت حظوظه في التتويج بلقب الدوري الإحترافي لهذا الموسم.

وسبق للرجاء الرياضي التتويج بدوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات أخرها سنة 1999، أمام الترجي التونسي، فيما تبقى أخر مشاركة للفريق في المسابقة، سنة 2015، حين خرج الفريق من دور ثمن النهائي أمام وفاق السطيف الجزائري بضربات الترجيح بعد إنتهاء مجموع نتيجة مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل هدفين لمثلهما.

وكان الرجاء الرياضي قد فاز بلقب كأس “الكاف”، في نسخته الأخيرة على حساب فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يتوج بالسوبر الإفريقي بعد فوزه على الترجي التونسي بطل دوري إفريقيا، في النهائي الذي أجري بالعاصمة القطرية الدوحة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة