الجيش يتقدم بطلب المشاركة في البطولة العربية

تقدم فريق الجيش الملكي بطلب للاتحاد العربي لكرة القدم من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية الابطال في نسختها الثانية، الموسم المقبل، والتي ستحمل اسم الملك محمد السادس وستقام في العاصمة الرباط.

ونشر النادي العسكري بلاغا له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” اعلن فيه تقدم إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية بطلب رسمي للمشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية، التي سوف تحمل اسم الملك “كأس محمد السادس للأندية البطلة” بالإضافة إلى إجراء المباراة النهائية بمدينة الرباط.

واضاف بلاغ نادي الجيش ان المراسلة التي تقدم بها تضمنت كل المعطيات التي من شأنها أن تدعم طلب النادي بما في ذلك كونه من أكبر الفرق المغربية، وكذا توفره على قاعدة جماهيرية كبيرة على المستوى الوطني، وخصوصا في مدينة الرباط، التي ستحتضن المباراة النهائية، ناهيك عن تاريخه الحافل بالألقاب.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد تقدم لفريقي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي بطلب لمشاركتهما في البطولة العربية للاندية الأبطال للمرة الثانية على التوالي، كممثلين لكرة القدم المغربية في المسابقة، لما يملكانه الناديان من تاريخ وألقاب محلية وقارية، إضافة إلى قاعدتيهما الجماهيرية الكبيرة التي ستساهم في إنجاح البطولة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة