لقجع: النهضة مستعد للانسحاب من النهائي ولا أعرف مرتضى منصور

ابدى فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس نادي نهضة بركان استعداد فريقه للانسحاب من نهائي “الكاف” أمام الزمالك المصري، اذا كانت أي شكوك بشأن الاهداف التي سجلها فريقه في مباراته أمام الصفاقسي التونسي في اياب نصف نهائي البطولة القارية.

وأكد لقجع ان نهضة بركان بجدارة واستحقاق، وان الفريق البرتقالي مستعد للانسحاب من النهائي اذا كان هناك اي شكوك في اهدافه أمام الصفاقسي التونسي في اياب نصف النهائي.

وقال لقجع خلال في تصريح صحافي ردا على تهكم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري: “أنا لا اعرف رئيس الزمالك وليست لي به علاقة ولم التقي به من قبل” مضيفا: “لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية”.

وتطرق لقجع أيضا في تصريحه إلى صافرات الإنذار بمقر اقامة النادي الصفاقسي قبل مباراة نهضة بركان، حيث قال إن صافرات الإنذار التي أزعجت اقامة النادي الصفاقسي في الفندق قبل مواجهته لنهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد “لا علاقة لها بأي تشويش أو حتى إزعاج مفتعل من قبل الفريق المغربي وأنه “في حال ثبت أن أحد سكان مدينة بركان متورط في هذا الحادث، فالنهضة مستعد للانسحاب من هذه المسابقة، لأن الأمر لا يشرفه، ولا يشرف الكرة المغربية”.

وجاء تصريح فوزي لقجع كرد على ادعاءات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري التي تهكم فيها على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعلى نادي نهضة بركان، وعلى الكرة المغربية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة