اجتماع عاجل لمنخرطي الرجاء والجمهور يتشبث بـ”ملاعبينش”

استدعى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم منخرطيه لاجتماع عاجل، اليوم الخميس، على اثر رفض لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم، طلب الفريق بعدم اجراء الجولتين 29 و30 الا بعد اجراء جميع المباريات الاخرى المؤجلة.

وذكر الرجاء الرياضي في بلاغ له انه بعد نقاش شفاف و مستفيض، قرر المكتب المديري للنادي استدعاء السيدات المنخرطات و السادة المنخرطين لإجتماع عاجل خاص لتدارس الوضعية الحالية و إتخاذ القرارات اللازمة.

واضاف الرجاء ان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يحث السيدات المنخرطات و السادة المنخرطين للمشاركة في هذا الاجتماع الذي سيعقد بمقر النادي بالوازيس يوم الخميس 16 ماي 2019 على الساعة العاشرة والنصف مساءا.

وكان الرجاء الرياضي قد تقدم مراسلة قبل ايام للجنة البرمجة في العصبة الاحترافية، اشترط فيها اجراء جميع المباريات المؤجلة في الدوري الاحترافي من أجل ضمان مبدئ تكافؤ الفرص، مقابل خوض الفريق لمبارتي الجولة 29 و30، وهو ما قوبل بالرفض من لجنة البرمجة.

ووجدة خطوة الرجاء الرياضي في المطالبة باجراء جميع المباريات المؤجلة مقابل اجراء الفريق للجولتين 29 و30، تعاطفا ومساندة كبيرة من جماهير النادي التي اطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاك #ملاعبينش، كتعبير عن مؤازرة ودعم إدارة النادي في قرارها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة