البيضاويون يطلقون حملة “قهرتونا” ضد فوضى حراس السيارات

شن مجموعة من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بالدار البيضاء، حملة واسعة النطاق، تحت وسم “قهرتونا”، لمقاطعة بعض حراس السيارات الذين لا يتوفرون على رخص قانونية بمختلف شوارع البيضاء.

وعبر عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصا ساكنة البيضاء، عن سخطهم واستيائهم بسبب فوضى انتشار “حراس وهميين” للسيارت بمختلف أنحاء شوارع البيضاء.

وفي هذا الصدد نشرت صفحة، “Wavo2” تدوينة، تفاعل معها العديد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، تقول: “إن البيضاويون يطلقون حملة #قهرتونا و ستعرف تصعيدا في الايام القليلة”.

وجاء في ذات التدوينة، “يكفي أن تشتري “جيلي” بـ260 ريال وها أنت حارس سيارات أمام المخبزات والصيدليات والمقابر والمساجد، وفوضى عارمة يعرفها قطاع مواقف السيارات في جميع المدن المغربية فُرسانها أشخاص من ذوي السوابق وحماتها مافيات تدعمها السلطات او تغض البصر عن سلوكاتها …فوضى عارمة تسيء الى سمعة البلاد في الداخل والخارج”.

https://www.facebook.com/wavo00/photos/a.165461377409099/383734058915162/?type=3&theater

وطالب البيضاويون السلطات المختصة بالتدخل العاجل من أجل تقنين القطاع، ووضع حد للتسيب والفوضى التي يشهدها الفضاء العام، من احتلال وامتلاك الشارع بحراس وهميين، يُمارسون ما وصفه بعد النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع “فيسبوك”، بـ”السرقة الموصوفة في واضحة النهار”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة