محامي ملتح يشهر المخدرات ويفر من الجلسة بابتدائية خريبكة

شهدت المحكمة الابتدائية بمدينة خريبكة، ظهر أمس الثلاثاء، حادثة غريبة غير مسبوقة، بفصول طريفة، حينما أشهر المحامي (ع.ف)، أمام الهيئة الجنحية بالقاعة رقم “1”، كمية من المخدرات.
وأفاد مصدر مطلع لموقع إحاطة أن صاحب البذلة السوداء، المنتمي لهيئة المحامين بخريبكة، أخرج كمية لا بأس بها من المخدرات من محفظته وأشهرها بشكل علني، في وجه القاضي، الذي لم يتردد في إيقاف الجلسة، قبل أن يلوذ المحامي بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وأفادت مصادر عليمة أن رئيس الجلسة بالمحكمة الابتدائية بخريبكة أجرى استشارة وأخبر المسؤولين القضائيين، بمن فيهم وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، بتفاصيل النازلة.
وشار المصدر إلى أن وزير العدل دخل على خط القضية، بحيث طالب من رئيس الجلسة إنجاز محضر قانوني في الموضوع، مع فتح تحقيق لمعرفة ملابسات هذه القضية.
من جهته أشار مصدر من هيئة من المحامين، فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن الأمر يتعلق بطريقة الدفاع، خصوصا وأن المحامي المعني بالأمر طالب بإحضار المحجوز من أجل أن يكون رهن إشارة المحكمة للبث في طبيعته، مضيفا أن الطريقة التي تم التعامل بها هي التي جعلت سوء الفهم بين الأطراف المعنية والمتداخلة في هذه القضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة