منخرطو الرجاء يضعون كرة المقاطعة بين اقدام الادارة

انتهى الاجتماع الذي جمع، مساء الخميس، المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي بمنخرطيه، دون الوصول إلى قرار بشأن مقاطعة الفريق لمباراة الجولة 29 أمام فريق المغرب التطواني.

وعلم إحاطة.ما، من مصادر داخل النادي، أن المكتب المسير والمنخرطين لم يصلوا الى قرار موحد بشأن المقاطعة، غير أن المنخرطين اجمعوا على مساندة القرار الذي ستتخده إدارة النادي بقيادة جواد الزيات سواء إن كان الفريق سيخوض اللقاء أو يقاطعه.

كما اكدت المصدار ذاتها أن إدارة الرجاء ستتخد قرارها الحاسم بخصوص مقاطعة الفريق لمباراته للجولة 29 من الدوري الاحترافي أمام التطواني، اليوم الجمعة.

وتترقب جماهير الرجاء الرياضي بشكل كبير، قرار إدارة النادي لمعرفة مصير الفريق في الدوري الاحترافي خلال الموسم الجاري الذي تفصل عن نهايته جولتان فقط، حيث عبرت نسبة كبير من الجماهير عن دعمها لادارة النادي خاصة وترحيبها بمقاطعة الفريق لمباراة المغرب التطواني.

وكان الرجاء الرياضي قد احتج بشكل كبير على عدم برمجة لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم، وهدد بمقاطعة المباراة المقيلة ضمن الجولة 29، اذا لم يتم إجراء جميع المباريات المؤجلة في الدوري الاحترافي، في اشارة إلى لقاء الوداد الرياضي منافسه على لقب الدوري أمام اولمبيك خريبكة ضمن الجولة 27، والذي حدد موعد تأجيله في 6 يونيو المقبل، وهو مالم يتقبله الرجاء، واعتبره اخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الاندية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة