معاناة جمهور الوداد مع تذاكر مباراة الترجي وانتعاش “المارشي نوار” (صور)

يعاني جمهور نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ولازال، من أجل الحصول على تذكرة لمتابعة مباراة الفريق ضد الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستجرى يوم الجمعة المقبل بالمغرب.

وأفاد مجموعة من محبي نادي الوداد أنهم ظلوا يتنقلون ما بين ملعب الصخور السوداء وملعب بن جلون من أجل اقتناء تذكرة لولوج المباراة، لتشجيع الفريق في هذه المناسبة، للتتويج باللقب.

وأوضح أحج محبي الفريق الأحمر، أن الجمهور الوفي للفريق، تناول وجبة السحور قرب الملعب، لعله يظفر بتذكر لمباراة الترجي، لكن دون جدوى حيث الازدحام، والتدافع، في غياب شبابيك كافية لبيع التذاكر، مضيفا أن المسؤولين على الفريق في الوقت الذين يرتاحون في فيلاتهم ويتناولون وجبة السحور مع أسرهم، طل الجمهور يعاني الأمرين، من أجل تذكرة، وكأن مسؤولي الوداد يتلذذون بمعاناة جمهور الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر “ضحينا من أجل تشجيع الفريق، في السراء والضراء، وأظهرنا للجميع أننا في مستوى حب الفريق الأحمر، ولم نبخل عنه بالتشجيع، حيث انتقلنا معه خارج الميدان، وحتى في الاستقبال ، حيث يلعب خارج الدار البيضاء، أحيانا، وفي مباريات القارية، بسبب إغلاق ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس، ومع ذلك لم يعر المسؤولون على الفريق اهتماما لتضحيات هذا الجمهور الوفي”.

ولم يفت المصدر التذكير بقوافل الجمهور على الأقل إلى الرباط، لمواجهة الجيش الملكي، ثم بركان لمواجهة النهضة، ورغم النتيجتين المخيبتين لآمال هذا الجمهور الوفي، حضر بقوة لمباراة اتحاد طنجة، وخاب أمله من جديد، لكن وفاءه جعله يؤمن بإمكانيات الفريق وظل وفيا له، هذا الوفاء، يضيف المصدر، يواجه اليوم بجفاء المسؤولين، الذين لم يكلفوا أنفسهم حتى الهبوط إلى عين المكان وتنظيم عملية بيع التذاكر، رفقا بالجمهور، الذي يضحي من أجل وداد الأمة.

وجدير بالذكر أن السوق السوداء انتعشت، في استغلال للظرف، كما يستغل التجار الذين لا ضمير لهم الحرب، في احتكار السلع والزيادة في الثمن، حيث، على سبيل المثل، أصبحت تذكرة 30 درهم تساوي 150 درهما في السوق السوداء.

وتساءل المصدر كيف حصل تجار السوق السوداء على العشرات من تلك التذاكر، ومن سلمها لهم من المسؤولين أو المنظمين؟؟؟.


يذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) سبق أن عينت الحكم المصري جهاد جريشة لقيادة مباراة الوداد البيضاوي ضد الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستجرى، يوم السبت المقبل، بالمغرب.

وسيساعد الحكم المصري في إدارة المباراة كل من السوداني وليد أحمد علي والجزائري عبد الحق الشتالي.

وكانت اللجنة المنظمة للقاء قد حددت، صباح اليوم الاربعاء، كموعد لانطلاق عملية بيع التذاكر، حيث حدد اثمنتها ما بين 30 درهما للفئة 3، 50 درهما للفئة 2، و100 درهم للفئة 1.

ويواجه نادي الوداد الرياضي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حامل اللقب، الترجي التونسي، الجمعة المقبل، ابتداء من 10 ليلا، بالمركب الرياضي الامير مولاي عبد الله، في حين يجرى الاياب بملعب رادس في العاصمة التونسية تونس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة