نساء “البام” يستنكرن الإساءة إليهن من داخل الحزب

عبرت منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة عن استكارها وبشدة لعدم الانضباط للقوانين والأخلاق والأعراف التي تؤطر النضال الحزبي وهي تتابع تداعيات بعض السلوكات التي طغت على البيت الداخلي للحزب.

وأورد بلاغ للمنظمة توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أن نساء حزب الأصالة والمعاصرة تفاجأوا ببعض الخرجات الإعلامية غير الأخلاقية في حق مناضلات قياديات يعتبرن من المؤسسات المتشبعات بالحس النضالي العالي والمسؤول والمساهمات في بناء صرح الحركة النسائية بالمغرب.

وشجبت منظمة نساء “البام” جميع الممارسات المشينة، التي تضرب في الصميم الممارسة السياسية المسؤولة والحكيمة وتسيء للحزب الذي ما فتئ كل المناضلات والمناضلين الشرفاء يظهرون استعدادهم الكبير للتضحية من أجل أن يتقوى ليلعب الدور المنوط به لخدمة الوطن.

وأعلنت المنظمة النسائية للحزب عن تضامنها الكبير مع المناضلة عائشة عز التي تعرضت للإساءة الجارحة وصلت حد الطعن في الشرف، وتعاطفها مع كل النساء المناضلات اللواتي تعرضن لإساءة مماثلة، وإدانتها الشديدة لأسلوب التشهير والسب والمس بأعراض المناضلات.

كما طالبت منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة، في ذات البلاغ، بفتح تحقيق في واقعة الإساءة للمناضلات موضوع هذا البيان، وإحالته على لجنة الأخلاقيات بالحزب لترتيب الأثر القانوني لذلك، مؤكدة دعمها الكامل لنساء الحزب بكل الجهات والأقاليم وبمختلف الهياكل الحزبية التي تنشطن بها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة