راديو مارس يفسخ عقد مستشارين أساءوا للمغرب

أعلنت إدارة “راديو مارس” أنها ستتخذ إجراءات هامة في حق كل من يشوه صورة البلاد، مشيرة، في بلاغ يوم أمس الأحد، إلى أنها ستكون حاسمة في تعاملها مع التجاوزات المسجلة، وسيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن.

وأوضحت إدارة راديو مارس أن “لا مكان للمشوشين بيننا”، في إشارة ضمنية لاثنين من المستشارين المتعاقدين مع الإذاعة الرياضية الخاصة، وهما فاضل بوعبد اللاوي، وغزافيي سانشيز، المعروفان بانحيازهما المفرط لنادي الرجاء الرياضي، واللذان كتبا في تغريدتين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعاليق مسيئة للمغرب، بالإشارة إلى أن تعيين الحكم الغامبي جاساما، حكما لمباراة الترجي التونسي ضد نادي الوداد الرياضي، برسم إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا، بأنه سينحاز للفريق المغربي، على اعتبار “أنه يربطه بالمغرب عقد إطار يمتد من 2017 إلى 2022″، حسب تعليق فاضل بوعبد اللاوي.

وقال مصدر من داخل المحطة لموقع إحاطة.ما إن مثل هذه التعاليق “الباسلة” يمكن أن يتداولها أشخاص عاديون في مقهى، لكن أن تصدر عن “مستشار” إذاعة متخصصة فهو أمر غير مقبول. ما جعل إدارة راديو مارس تؤكد في البلاغ نفسه، لإبعاد أي شبهة انحياز لأي فريق، “نعيد ونكرر مصلحة البلاد فوق كل اعتبار، وأن راديو مارس همها الوحيد هو خدمة الرياضة الوطنية، وأن جميع الأندية سواسية”.

وخلص بلاغ إدارة راديو مارس “بالأمس شجعنا الرجاء الرياضي من أجل التتويج بكأس السوبر، واليوم نشجع نهضة بركان من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية الإفريقية، وغدا سنكون أول المدافعين عن حقوق الوداد”.

وعلم “إحاطة.ما” أن إدارة راديو مارس قررت فسخ ارتباطها مع “المستشارين”، لما بدر منهما من سلوك مناف للأخلاق الرياضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة