الوداد يرحب بكولينا وبوساكا في النهائي أمام الترجي

رحب الوداد الرياضي بحضور بييرلوجي كولينا رئيس لجنة التحكيم بالفيفا، وماسيمو بوساكا رئيس التحكيم بالفيفا، في اياب نهائي دوري ابطال إفريقيا الذي سيجمع الفريق بالترجي التونسي.

وأكد الوداد في مراسلة بعث بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن حضور كل من كولينا ماسيمو بوساكا في اياب نهائي دوري أبطال إفريقيا سيشكل فرصة للحديث عن الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا بينه وبين الترجي التونسي.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد وجه دعوته إلى بييرلوجي كولينا رئيس لجنة التحكيم بالفيفا، وماسيمو بوساكا رئيس التحكيم بالفيفا، لحضور مباراة اياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمعاقبة المصري جهاد جريشة بالتوقيف 6 اشهر، بعد الأخطاء التي ارتكبها في مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت الوداد الرياضي بالترجي التونسي، حيث حرم الفريق الاحمر من هدف، ولم يحتسب له ضربة جزاء.

وكان الوداد الرياضي قد تعادل أمام الترجي التونسي بهدف لمثله، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيجرى لقاء الاياب، الجمعة المقبل، بملعب رادس في العاصمة التونسية تونس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة