نصير: لاعبو الوداد متحمسون لمباراة الإياب أمام الترجي

اعتبر لاعب الوداد الرياضي عبد اللطيف نصير أن “اللاعبين يتمتعون بمعنويات مرتفعة”، قبل إياب المباراة النهائية لدوري عصبة أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي على الرغم من الأداء السيء للحكم المصري جهاد جريشة خلال مباراة الذهاب، والذي تم إيقافه لمدة ستة أشهر من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وذكر لاعب الوداد خلال ندوة صحفية، عشية هذا اللقاء الحاسم بين الفريقين المغربي والتونسي، بأن “اللاعبين متحمسين جدا على الرغم من ظلم التحكيم في مباراة الذهاب، والذي تأكد بعد العقوبات التي أصدرتها في حقه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”.

وأكد نصير أن “الأمر يتعلق بمباراة صعبة غير أننا عازمون على الفوز باللقب”، مشيرا إلى أن فريقه يعرف جيدا نقاط قوة وضعف الفريق الخصم.

وأكد، في معرض حديثه عن الجدل الدائر حول هذا اللقاء، أن الأمر يتعلق بمجرد لقاء في كرة القدم ولا شيء سيؤثر على العلاقات المتينة التي تجمع الشعبين المغربي والتونسي، وبين نادي الوداد البيضاوي، والترجي الرياضي التونسي.

من جانبه، أكد مساعد مدرب الترجي الرياضي التونسي، مجدي الطراوي، أن فريقه “المستعد لجميع السيناريوهات”، سيخوض “المباراة النهائية ليفوز بها”.

ويواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مضيفه الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بملعب رادس في العاصمة التونسية تونس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة