اجتماع طارئ لـ “الكاف” بعد فضيحة “أحمد أحمد”

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، انه سيعقد اجتماع طارئ لمكتبه التنفيذي، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك عقب الأحداث التي شهدها إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي ومضيفه الترجي التونسي، بملعب رادس، امس الجمعة.

واوضح “الكاف” في بلاغ له، انه على إثر الأحداث التي شهدها إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا قرر أحمد أحمد استدعاء لجنة تنفيذية طارئة، وذلك للبت تنظيمياً فيما عرفه النهائي الذي أُقيم بملعب رادس.

ومنح احمد احمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، لقب دوري ابطال إفريقيا للترجي التونسي، بعد توقف المباراة في دقائق الجولة الثانية بسبب تعطل “VAR”، ومطالبة الوداد العودة له للتأكد من صحة هدف سجله ورفضه الحكم غاساما بداعي التسلل.

وسلم أحمد احمد الترجي التونسي لقب لدوري أبطال إفريقيا في فضيحة رياضية من شأنها أن تشوه صورة “الكاف”، ورئيسه احمد احمد.

واعلن حكم المباراة غاساما نهاية المباراة قبل انتهاء وقتها القانوني، في واحدة من اغرب الأحداث التي شهدتها كرة القدم الافريقية والعالمية.

وشهدت المباراة تقدم الترجي التونسي بهدف في الدقيقة 41، قبل ان يسجل وليد الكارتي هدفا مع بداية الجولة الثانية، رفض الحكم غاساما احتسابه بداعي التسلل، الشيء الذي جعل الوداد يحتج ويطالب بالعودة إلى تقنية الفيديو “VAR”، ليتوقف اللقاء بسبب عطل اصاب هذه التقنية، ليعلن الحكم بعد ذلك بحوالي ساعة من الزمن نهاية اللقاء، وبالتالي تتويج الترجي بدوري ابطال إفريقيا بطريقة مثيرة للسخرية ستظل كنقطة سوداء في تاريخ الكرة الإفريقية وولاية احمد احمد لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة