الحديث عن الملكية يفجر النقاش بين الساسي ومنصف بلخياط

انفجر محمد الساسي، القيادي في الحزب الاشتراكي الموحد، في وجه منصف بلخياط، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، عندما طرح عليه هذا الأخير سؤالا هل أنت مع الملك أم ضده؟.
وقال منصف للساسي أنا نجحت في الانتخابات لأنني مع الملكية أما أنتم فلم تحققوا نتائج إيجابية لأنكم ضد الملكية.
ولم يتردد الساسي في الرد على بلخياط بأن موضوع الملكية ليس موضوع الندوة، “موضوعنا اليوم ماشي على الملكية وأنا كنطلب من مسير الندوة يتحمل المسؤولية ديالو في هاذ لكلام”، في الإشارة إلى الزميل يونس دافقير، الذي كان يسير الندوة.
يشار إلى أن الندوة التي نظمت أمس بـHEM، شارك فيها كل من الجامعي محمد الساسي، وخديجة الرويسي، البرلمانية وعضو المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة، ومنصف بلخياط، الوزير السابق، وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، وكريم غلاب، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ونزهة الوافي، البرلمانية عن العدالة والتنمية.
كما كان متوقعا، لم تمر الندوة التي نظمها معهد HEM لإدارة المال والأعمال، ليلة أمس الخميس، والتي شارك فيها كل من نزهة الوافي البرلمانية عن العدالة والتنمية، وخديجة الرويسي، برلمانية وعضو المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة، والأستاذ الجامعي محمد الساسي، ومنصف بلخياط، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، وكريم غلاب، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، دون أن تحدث مشادات لفظية بين المشاركين فيها.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة