الاتحاد الافريقي يؤجل قراره بخصوص أزمة نهائي عصبة الأبطال إلى مساء اليوم

أجلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قرارها بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة اياب نهائي كاس عصبة الأبطال بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي المغربي الى مساء اليوم الثلاثاء.

وبدأ الاجتماع الطارئ للكاف، اليوم الثلاثاء، لكن تم تعليقه مؤقتا، من أجل حضور احتفالية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على أن يستكمل الاجتماع مساء اليوم.

وكان أحمد أحمد، رئيس “الكاف” قد دعا السبت الماضي، اللجنة التنفيذية لاجتماع طارئ اليوم الثلاثاء، لمناقشة الأحداث التنظيمية للمباراة التي شهدت وقائع مثيرة.

وكانت المباراة بين الترجي والوداد الرياضي توقفت في الدقيقة 59 على خلفية رفض الوداد استئناف اللعب والمطالبة باللجوء الى تقنية الفيديو “الفار” للتثبت من شرعية هدف للاعب أيمن حسوني (د 59) بينما كانت النتيجة تشير الى تقدم الترجي عن طريق يوسف البلايلي (د41) .. لينهي الحكم الغامبي باكاري غاساما المباراة بعد نقاش وجدال تواصل على امتداد 84 دقيقة بتتويج فريق الترجي، بشكل مفاجئ، في ما وصف بـ”المهزلة”، و”الفضيحة”، باللقب الافريقي.

وتواجد بعض مشجعي الترجي والوداد أمام المكان الذي يحتضن الاجتماع الطارئ للاتحاد الأفريقي في باريس.

وسيحسم الكاف قراره في شكوى الوداد البيضاوي حيث يطالب الفريق الأحمر بإعادة المباراة، فيما يتمسك الترجي بـ”أحقيته” في إحراز اللقب باعتبار أنه لا يتحمل أية مسؤولية في غياب تقنية “الفار” وما رافقها من أحداث، علما أن الترجي دخل في الاستفزازات، وشحن جمهوره للاعتداء على جمهور الوداد، حيث توعدوه بالتصفية، ولم يقتصر الأمر على التلويح والتهديد، بل دخلوا في التطبيق، بالهجوم بالسلاح الأبيض على جمهور الوداد، واعتراض حافلة للجمهور بالحجارة، ورميه بالقارورات بالمدرجات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة