قتل حماته المسنة ودخل مستشفى ابن رشد في حالة خطيرة

نقل متهم بقتل حماته، في حالة خطيرة إلى مستشفى سيدي عثمان بالدار البيضاء، ليلة الجمعة السبت، قبل أن يحال على مستشفى ابن رشد، بسبب حالته الخطيرة، إثر اعتداء انتقامي من أبناء وبنات حماته التي تسبب في قتلها بعد أن وجه لها لكمة على مستوى الصدر.
وقالت مصادر أمنية إن عناصر الشرطة القضائية باشرت أبحاثها في جريمة القتل التي راحت ضحيتها المسنة ليلة الجمعة السبت، والتي دخلت في مشادات مع زوج ابنتها، قبل أن تتطور الأمور إلى اعتداء جسدي، أودى بحياة المسنة.
وحسب ما نقلته نفس المصادر فإن ابنة القتيلة كانت على خلاف مع زوجها، وغادرت بيت الزوجية في نفس اليوم، قبل أن يتصل زوجها بوالدها، ويلتقيا في إحدى الحانات حيث عاقرا معا كؤوس خمر. ونصح الصهر زوج ابنته بالذهاب معه إلى بيته لإعادتها إلى بيتها، غير أن والدتها لم توافق على ذلك، بسبب العنف والمعاملة السيئة التي تتعرض لها. وبعد أخذ ورد بين الزوج وحماته وجه إليها ضربة إلى الصدر لتسقط مغشيا عليها قبل أن تسلم الروح إلى باريها.
وتعرض الزوج مباشرة بعد سقوط حماته لاعتداء انتقامي من أبناء وبنات الضحية، الذين انهالوا عليه بالضرب إلى أن فقد وعيه، ونقل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى سيدي عثمان، قبل أن يحال على ابن رشد.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة