مارادونا بالعيون مجانا

من المنتظر أن يشارك النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا في مباراة العيون الاستعراضية الخميس المقبل دون أن يتقاضى أي مقابل مادي.

وحسب ما نشرته جريدة الصباح فإن وكيل الأعمال كريم بلق المكلف بالاتصال مع النجوم المشاركين في المباراة إن مارادونا، الذي يشغل حاليا مستشارا بمجلس دبي الرياضي، وافق على الحضور دون أي مقابل مالي، بحكم العلاقة الجيدة معه ومع المسؤولين الإماراتيين.

وسيصل مارادونا وعدد من النجوم المشاركين إلى مراكش بعد غد الأربعاء، تم يتوجهون صباح الخميس الموالي إلى العيون، لخوض المباراة الاستعراضية التي تتزامن مع الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء.

وحسب كريم بلق، فأن عدد كبير من النجوم سيحضرون المباراة الاستعراضية ، ويتعلق الأمر بالايطاليين أليساندرو التوبيلي والحارس طولد، والليبيري جورج وياه، والغاني أبيدي بيليه، والكاميروني باتريس مبوما، والبرازيليين جيلبرتو سيلفا اللاعب السابق لأرسنال والمنتخب البرازيلي وايدملسون، والمصريين محمد أبوتريكة  ونادر السيد ومحمود الخطيب وأخرون.

وستنقل المباراة على قناتي “دبي سبور” وأبو ظبي الرياضية” وقناة الرياضية المغربية في انتظار الحسم في المفاوضات مع مجموعة”بي إن سبورت”

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة